أسعار السلع والخدمات الترفيهية

اسعار ولاء للتأمين 2024

اسعار ولاء للتأمين التأمين التعاوني من أنواع التأمين التي تعمل على توفير حماية متكاملة للأفراد المؤمن لهم وذلك ضد أي أخطار شاملة جميع الحوادث، حيث أن هذا النوع من التأمين يضمن للأفراد استعادة الحالة المالية قبل وقوع الحوادث بمختلف أشكالها، نستعرض لكم خلال الفقرات التالية اسعار ولاء للتأمين إحدى الشركات المتخصصة في التأمين التعاوني.

اسعار ولاء للتأمين 2024

 

اسعار ولاء للتأمين
اسعار ولاء للتأمين

نبذة عن ولاء للتأمين التعاوني

شركة ولاء من الشركات المدرجة في تداول أي في السوق المالية في دولة السعودية، تعمل في مجال التأمين ولكن بصورة خاصة تهتم بالتركيز على فكرة التأمين المتعدد، يقع مقر الشركة في مدينة الخبر، وتم تأسيس الشركة في شهر يوليو في عام 2007.

اسعار ولاء للتأمين

يختلف سعر التأمين وفقا مع عدة عوامل، تتضمن هذه العوامل نوع السيارة، عمر سائق السيارة، مدينة الفرد المشترك في التأمين، سجل الحوادث الخاص بالسائق.

تهتم شركة ولاء بمواكبة التغير في الأسعار بهدف توفير السعر الأفضل للأفراد والمستهلكين، ونستعرض لكم مجموعة أمثلة من اسعار ولاء للتأمين وفقا مع العوامل الموضحة سابقا والتي وفقا لها يتحدد السعر:

  • سعر التأمين يبلغ 713 ريال وذلك شامل سيارة طراز هيونداي من النوع سوناتا موديل 2016، في حالة كان عمر السائق 29 عام، خاص بمدينة الرياض.
  • سعر التأمين يبلغ 814 ريال وذلك شامل سيارة طراز هيونداي من النوع النترا موديل 2017، في حالة كان عمر السائق 26 عام، خاص بمدينة الرياض.
  • سعر التأمين يبلغ 943 ريال وذلك شامل سيارة طراز كيا من النوع سيراتو موديل 2019، في حالة كان عمر السائق 24 عام، خاص بمدينة الاحساء.
  • سعر التأمين يبلغ 700 ريال وذلك شامل سيارة طراز تويوتا من النوع كامري موديل 2014، في حالة كان عمر السائق 30 عام، خاص بمدينة عرعر.
  • سعر التأمين يبلغ 735 ريال وذلك شامل سيارة طراز هيونداي من النوع سوناتا موديل 2018، في حالة كان عمر السائق 30 عام، خاص بمدينة الدمام.
  • سعر التأمين يبلغ 666 ريال وذلك شامل سيارة طراز هيونداي من النوع سوناتا موديل 2017، في حالة كان عمر السائق 52 عام، خاص بمدينة جدة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق