أسعار السلع والخدمات الترفيهية

أسعار ورق جدران في الإمارات 2024

أسعار ورق جدران في الإمارات 2024 ، نقدمه لكم من خلال موقع أسعار اليوم، حيث يعكس ديكور البيت حسّ وذوق لصاحبه فلكلّ منا لمسة خاصة في ترتيب وتوزيع أثاث وأدوات البيت بأسلوب تعكس أجواء ساحرة ومتناسقة من حيث الألوان والتصاميم والذوق الرفيع؛ ومن الغرف المفضلة لدى سيدة المنزل هي غرفة المعيشة أو ما يُعرف بغرفة الجلوس التي تحوي زوايا فارغة أحياناً أو تودين إضافة لمسة حيوية لها، لذا سنقدم لكم لمسة أنيقة هذا العام من الديكور بأوراق الجدران ثلاثي الأبعاد للغرف.

وأن موضة ورق الحائط تتسم بالجاذبية والتنوع في الذوق، وتعطي مظهر للمنزل جذاب وأنيق؛ وأن ورق الحائط في هذا العام تصميمها مجسمة وذو ألوان جذابة ودافئة تضيف للغرف لمسة من الأناقة والذوق الرفيع لتخطف الأنظار، وسنعرض عليكم من موقعنا أسعار ورق الجدران بالأمارات لعام 2024 .

أسعار ورق جدران في الإمارات

أسعار ورق جدران في الإمارات 2024

سعر المتر بالتركيب 20 درهم

  • ورق جدران 3d ثلاثي الأبعاد لغرف الأطفال بسعر 150 درهم.
  • ورق جدران 3d ثلاثي الأبعاد لغرف النوم بسعر 160 درهم.
  • ورق جدران 3d ثلاثي الأبعاد لغرف المجلس بسعر 180 درهم.
  • ورق جدران 3d ثلاثي الأبعاد لغرف الصالات بسعر 190 درهم.
  • ورق جدران لكافة الغرف بأسعار تبدأ من 50 درهم للرول حتى 800 درهم.

وأن موضة هذا العام في ورق الحائط لا يغطي كل جدران الغرفة، بل يغطي حائطه واحدة فقط، على سبيل المثال في غرفة السفرة يزين ورق الحائط المنطقة الخاصة بجانب مائدة السفرة حتى تكون ملفتة للأنظار في الغرفة، وأن ورق الحائط بالغرفة تعطي زهو بالألوان الزاهية وتعطي أجواء من الراحة النفسية، والألوان التي تعطي جو في المنزل من الراحة هي: درجات التيركوا ودرجات اللون الأخضر ودرجات اللون الأزرق والأحمر بكل ألوانه ودرجاته.

مميزات ورق جدران 2024

والجدير بالذكر، بأن ورق الحائط في المنزل قطعة من الديكور المميز وبالأخص التصميمات المجسمة ثلاثي الأبعاد لها تأثير جذاب للمنزل، حيث يزداد الورق بخطوط متلائمة وتأثيرات على النفسية العامة، وأن أفضل نوع من ورق الحائط أيضًا الذي به صور خصوصًا في المطبخ، مثل صور حبوب القهوة أو الأعشاب أو الليمون الطازج والنعناع.

أما من المفضل في ورق الحائط الخاص بغرفة السفرة وضع ورق الحائط التي تدل على الألوان الزاهية مثل اللون الأخضر الذي يفتح الشهية على الطعام أو كل ألوان الأزرق بكافة الدرجات الزاهية، أما في غرفة المعيشة يفضل تصميم يدل على الحقيقة مثل رف مصنع عتيق أو رف كتب أو جدار من القرميد.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق