أسعار السلع والخدمات الترفيهية

أسعار دهانات ومعجون جوتن 2024

من خلال موقعنا موقع أسعار اليوم، والذي يقدم لكم كل جديد فى عالم الأسعار التي يبحث عنها كل مواطن سواء داخل جمهورية مصر العربية أو خارجها، وسنستعرض معكم الآن أسعار دهانات جوتن بجميع أنواعها وعروضها المتميزة حيث هناك منافسات كبيرة بين شركات الدهان وبعضها البعض من أجل تقديم أرخص الأسعار وأفضل عروض الدهان للمواطن المصري داخل مصر، وسنقوم بنشر الأسعار لكم وتحديثها من خلال أخر فقرة بالمقال.

أقرأ أيضاً: أسعار دهانات سكيب .

دهانات جوتن 2023 اشتهرت بكثرة فهناك من يبحث عنها باستمرار عبر الإنترنت وهناك من يذهب إليها مباشرة أي إلى الشركات لاختيار أنواع الدهانات التي يرغب بها، ونقدم لكم جميع الأسعار لتكونون على علم بالأسعار قبل الذهاب إلى الشركات ولمعرفة الأنواع التي تريدونها، حيث أصبحت الدهانات شئ لا بد منه فى هذه الأيام وبالأخص لمن يقبل على الزواج هذه الفترة أو من يقوم بتجديد دهانات شقته أو منزله بالكامل.

أسعار دهانات جوتن 2024

أسعار دهانات جوتن 2019
أسعار دهانات جوتن

نستعرض معكم الآن أسعار دهانات جوتن بجميع أنواعها حيث هناك منافسين كثيرين لها وشركات كبيرة ولكنها استطاعت أن تتفوق على الجميع بتصميماتها الرائعة.

أسعار دهانات جوتن 2024 اليوم

بعد أن نقوم بنشر أسعار دهانات جوتن اليوم نشير إلى زوارنا الكرام بان الأسعار فى تقلبات دائمة وسريعة فمن الممكن ان تسأل على سعر اليوم وبعد يومين تذهب لشراءه فتجده ارتفع أو انخفض حسب التقلبات الاقتصادية وتأثر عملة الدولار الأمريكي وهكذا فالأسعار فى تغيير دائم، ولكن الأسعار هنا طبقاً لأخر الواصفات من الشركات المصرية وتختلف مع اختلاف كل محافظة على حدة ولكن الاختلاف بفروق بسيطة لا تذكر.

وننشر لكم الآن أسعار دهانات جوتن من خلال هذا الجدول التالي:

أسعار دهانات جوتن:

نوع الدهان السعر بالجنيه المصري
سعر 1/يوتن فينوماستك 315 جنيهاً مصرياً
سعر 1/يوتن ديروسان 110 جنيهاً مصرياً
سعر 2/كيماتون 210 جنيهاً مصرياً
سعر 3/سايبس 700 210 جنيهاً مصرياً
سعر 4/باكين 888 190 جنيهاً مصرياً
سعر 4/باكين 777 155 جنيهاً مصرياً
سعر 4/باكين 666 75 جنيهاً مصرياً
 سعر 1/لكية باكين 65 جنيهاً مصرياً
 سعر 1/مط باكين 45 جنيهاً مصرياً
سعر 2/سايبس 70 جنيهاً مصرياً
 سعر 3/يوتن 90 جنيهاً مصرياً

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق