أسعار الداوجن

أسعار الدواجن يوم بيوم الأربعاء 27-3-2024

أسعار الدواجن يوم بيوم الدواجن من أكثر أنواع الطيور التي يتم استخدامها في السوق المصري بشكل يومي، وبمعدلات كبيرة، ويرجع ذلك إلى انخفاض أسعار الدواجن نسبيًا بالنسبة للأنواع الأخرى من اللحوم والأسماك الموجودة في السوق المصرية والتي يصعب على البعض في مصر تناولها بشكل يومي بسبب ارتفاع أسعارها طبقًا للسوق، ومن خلال موقعنا موقع أسعار اليوم سوف نتعرف على أسعار الدواجن اليوم وكذلك مشتقاتها.

أسعار الدواجن يوم بيوم

يبحث الكثير من الأفراد والموزعين بل والعديد من الشركات الكبيرة بشكل يومي عن اسعار الدواجن يوم بيوم حيث أن على أساس هذه الأسعار يتم غزو السوق المصري بالإنتاج اليومي من الدواجن والتي يختلف تصنيفها من بين دواجن وبيض ودواجن ساسو وكتاكيت وبيض أحمر وأبيض وكذلك الفراخ الأمهات.

اقرأ

توقعات أسعار الدواجن للأيام القادمة

أسعار الدواجن اليوم

فيما يلي سوف نقوم بعرض التفاصيل الخاصة بأسعار الدواجن بمشتقاتها والتي يتم متابعتها من خلال السوق المصري وكذلك البورصة المصرية حتى يتسنى للجميع معرفة السعر الذي يتم التعامل معه في التداول في الأسواق المصرية بشكل مباشر:

أقرأ

فقد سجلت الفراخ البيضاء للسعر الأقل 95 جنيهًا للكيلو في حين تم تسجيل 96 جنيه كأعلى سعر، وكذلك سجل الكتكوت الأبيض سعر 29 جنيهات للفرخة الواحدة في حين قد سجل 35 جنيهات كأعلى سعر، وسجل الكتكوت الساسو سعر ثلاثة جنيهات للكتكوت وأعلي سعر ستة جنيهات أما عن اللحم فسعر الكيلو سجل أقل سعر ثلاثون جنيهًا وأعلي سعر له سجل اثنان وثلاثون ونصف.

وسجل كيلو الفراخ البلدي سعر خمسة وثلاثون جنيهًا لأقل سعر وستة وثلاثون جنيهًا ونصف للأعلى، والكتكوت البلدي قد سجل ثلاثة جنيهات للسعر الأقل وأربعة جنيهات ونصف لأعلي سعر.

أما عن أسعار البيض فقد سجل البيض الأبيض للكرتونة الواحدة ثلاثة وثلاثون جنيهًا للسعر الأقل ووستة وثلاثون ونصف لأعلي سعر، والبيض الأحمر قد سجل ثلاثة وثلاثون ونصف للأقل، وستة وثلاثون لأعلي سعر. والبيض البلدي قد سجل أعلي سعر له اثنان وأربعون جنيهًا أما عن أقل سعر فقد سجل أربعون جنيهًا. وحافظ الأسعار في بورصة الدواجن محمد عادل على نفس الأسعار .

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق